Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2955
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوسطة، عائشة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:58:46Z-
dc.date.available2022-06-15T07:58:46Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2955-
dc.description179ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة مدخل لمفهوم التسويق بالعلاقات ومسار تطور جودة خدمة العملاء وثنائية التمييز والتفوق، إضافة إلى أثر تبني التسويق بالعلاقات و جودة خدمة العملاء بمجمع صيدال بمديرية التسويق والاعلام الطبي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectمجمع صيدال
dc.titleاثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء : دراسة حالة مجمع صيدال -مديرية التسويق والاعلام الطبي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1312.32.pdf1.64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.