Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2924
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسيد أحمد، ولد محمد لمين
dc.date.accessioned2022-06-15T07:56:42Z-
dc.date.available2022-06-15T07:56:42Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2924-
dc.description166 ص.
dc.description.abstractمدخل حول المؤسسة و التسويق و المزيج التسويقي، دراسة حالة المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKI .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleالمزيج التسويقي و دوره في الرفع من أداء المؤسسة حالة : المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKI
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1361.32.pdf6.04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.