Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2921
Title: أهمية دراسة سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية الترويجية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية
Authors: والي، عمار
Keywords: لمستهلك
المؤسسات الاقتصادية
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: دراسة و تحليل سلوك المستهلك و استراتيجية الترويج ، استراتيجية الترويج لشركة الخطوط الجوية الجزائرية و أهمية دراسة سلوك المستهلك.
Description: 179 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2921
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1364.32.pdf3.71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.