Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2921
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوالي، عمار
dc.date.accessioned2022-06-15T07:56:42Z-
dc.date.available2022-06-15T07:56:42Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2921-
dc.description179 ص.
dc.description.abstractدراسة و تحليل سلوك المستهلك و استراتيجية الترويج ، استراتيجية الترويج لشركة الخطوط الجوية الجزائرية و أهمية دراسة سلوك المستهلك.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectلمستهلك
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية
dc.titleأهمية دراسة سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية الترويجية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1364.32.pdf3.71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.