Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2916
Title: أساليب قياس رضا الزبائن عن جودة الخدمة مع دراسة حالة فندق المرسى
Authors: ريوقي، سليمة
Keywords: الجودة
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مضامين أساسية خاصة بقطاع الخدمات الفندقية و الجودة، اساسيات عن الجودة خدمة الزبائن و رضاهم، قياس رضا الزبائن و ادوات تحسينه و اساليب قياس رضا الزبائن عن جودة خدمات فندق المرسي.
Description: 177ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2916
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1341.32.pdf28.33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.