Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2916
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorريوقي، سليمة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:56:41Z-
dc.date.available2022-06-15T07:56:41Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2916-
dc.description177ص.
dc.description.abstractمضامين أساسية خاصة بقطاع الخدمات الفندقية و الجودة، اساسيات عن الجودة خدمة الزبائن و رضاهم، قياس رضا الزبائن و ادوات تحسينه و اساليب قياس رضا الزبائن عن جودة خدمات فندق المرسي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالجودة
dc.titleأساليب قياس رضا الزبائن عن جودة الخدمة مع دراسة حالة فندق المرسى
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1341.32.pdf28.33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.