Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2845
Title: تحليل و تقييم إستراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية : دراسة حالة مؤسسة الحكمة للدواء -الجزائر-
Authors: العكروف، حفيظة
Keywords: المؤسسات الصناعية
التوزيع
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة أربعة فصول مكانة مؤسسات تجارة الجملة في القناة التوزيعية، علاقة اختيار الإستراتيجيات التوزيعية بتصميم القنوات التوزيعية، إدارة القنوات التوزيعية من خلال مدخل لتسيير العلاقة مع تجار الجملة، تأثير علاقات مؤسسة الحكمة مع تجار الجملة الموزعين لمنتجاتها على نجاح استراتيجيتها التوزيعية.
Description: 268ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2845
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1423.32.pdf2.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.