Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2845
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعكروف، حفيظة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:48:54Z-
dc.date.available2022-06-15T07:48:54Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2845-
dc.description268ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة أربعة فصول مكانة مؤسسات تجارة الجملة في القناة التوزيعية، علاقة اختيار الإستراتيجيات التوزيعية بتصميم القنوات التوزيعية، إدارة القنوات التوزيعية من خلال مدخل لتسيير العلاقة مع تجار الجملة، تأثير علاقات مؤسسة الحكمة مع تجار الجملة الموزعين لمنتجاتها على نجاح استراتيجيتها التوزيعية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسات الصناعية
dc.subjectالتوزيع
dc.titleتحليل و تقييم إستراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية : دراسة حالة مؤسسة الحكمة للدواء -الجزائر-
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1423.32.pdf2.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.