Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2843
Title: أثر الإتصالات التسويقية الإلكترونية في إستيقطاب السياح : دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة
Authors: حماني، أمينة
Keywords: السياحة
الاتصال
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة أربعة فصول المفاهيم الأساسية حول الإتصالات التسويقية الإلكترونية ومميزات صناعة السياحة وسلوك السياحوكذا الإتصالات التسويقيةالإلكترونيةوسلوك السياح مع دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة ONAT .
Description: 224ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2843
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1425.32.pdf2.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.