Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2843
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحماني، أمينة
dc.date.accessioned2022-06-15T07:48:54Z-
dc.date.available2022-06-15T07:48:54Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2843-
dc.description224ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة أربعة فصول المفاهيم الأساسية حول الإتصالات التسويقية الإلكترونية ومميزات صناعة السياحة وسلوك السياحوكذا الإتصالات التسويقيةالإلكترونيةوسلوك السياح مع دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة ONAT .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالسياحة
dc.subjectالاتصال
dc.titleأثر الإتصالات التسويقية الإلكترونية في إستيقطاب السياح : دراسة تقييمية لمؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1425.32.pdf2.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.