Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2834
Title: أثر تقنيات فن العرض على إتخاذ قرار شراء سلع التسوق : دراسة حالة نقطة البيع TIKIA
Authors: بلوني، أمال
Keywords: العرض و الطلب
الشراء
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة أربعة فصول منشآت تجارة التجزئة، سلوك المستهلك واتخاذ قرار الشراء، سلع التسوق وتقنيات فن العرض وأخيرا دراسة حالة.
Description: 172ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2834
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.