Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2834
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلوني، أمال
dc.date.accessioned2022-06-15T07:48:52Z-
dc.date.available2022-06-15T07:48:52Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2834-
dc.description172ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة أربعة فصول منشآت تجارة التجزئة، سلوك المستهلك واتخاذ قرار الشراء، سلع التسوق وتقنيات فن العرض وأخيرا دراسة حالة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعرض و الطلب
dc.subjectالشراء
dc.titleأثر تقنيات فن العرض على إتخاذ قرار شراء سلع التسوق : دراسة حالة نقطة البيع TIKIA
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.