Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2680
Title: إدارة العلاقة مع الزبون مدخل لكسب ولائه للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة المديرية الاقليمية للاتصالات بالشلف
Authors: بن داودية، أحمد
Keywords: ولاء الزبائن
اتصالات الشلف
المؤسسة الخدمية
Issue Date: 2016
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: هدفت الدراسة إلى معرفة أهمية إدارة علاقات الزبون في زيادة ولائه للمؤسسة، بالإضافة إلى تبيان دورها والمزايا المحققة من خلال تبيينها على المؤسسة والزبون، وفي هذا الإطار حاولنا الإجابة على الإشكالية التالية: كيف يمكن لإدارة العلاقة مع الزبون أن تساهم في كسب ولائه في المؤسسة الخدماتية وماهو واقع هذا الطرح في مؤسسة اتصالات الجزائر؟
Description: 159ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2680
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1735.32.pdf3.2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.