Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2680
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن داودية، أحمد
dc.date.accessioned2022-06-15T07:34:09Z-
dc.date.available2022-06-15T07:34:09Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2680-
dc.description159ص.
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة أهمية إدارة علاقات الزبون في زيادة ولائه للمؤسسة، بالإضافة إلى تبيان دورها والمزايا المحققة من خلال تبيينها على المؤسسة والزبون، وفي هذا الإطار حاولنا الإجابة على الإشكالية التالية: كيف يمكن لإدارة العلاقة مع الزبون أن تساهم في كسب ولائه في المؤسسة الخدماتية وماهو واقع هذا الطرح في مؤسسة اتصالات الجزائر؟
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectولاء الزبائن
dc.subjectاتصالات الشلف
dc.subjectالمؤسسة الخدمية
dc.titleإدارة العلاقة مع الزبون مدخل لكسب ولائه للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة المديرية الاقليمية للاتصالات بالشلف
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1735.32.pdf3.2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.