Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2597
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالطيب، سعيد
dc.date.accessioned2022-06-15T07:25:53Z-
dc.date.available2022-06-15T07:25:53Z-
dc.date.issued2004
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2597-
dc.description256ص.
dc.description.abstractالتسويق و علاقته بالتحولات الاقتصادية و التطور التاريخي للتسويق و مفهومه و مفهوم اقتصاد السوق و مكانته في العولمة الاقتصادية و دراسة عناصر المزيج السويقي من المنتج و التوزيع و كذا دراسة سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية الجديدة مع دراسة واقع التوزيع و الترويج بملبنة عريب ولاية عين الدفلى و دراسة واقع النتج و التسعير في الوحدة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعولمة
dc.subjectالتسويق
dc.titleأهمية التسويق بالمؤسسة الإنتاجية في ظل التحولات الإقتصادية الراهنة : دراسة حالة ملبنة غريب - ولاية عين الدفلي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.