Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2314
Title: تقييم سلوك المستهلك النهائي بين قيمة المنتج و اعتبارات حماية البيئة في الجزائر
Authors: دفرور, عبد النعيم
Keywords: البيئة
المستهلك
التسويق الأخضر
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يلعب المستهلك دورا مهما في التأثير على البيئة من خلال سلوكاته الاستهلاكية فمن الممكن أن يكونا إيجابيا مع البيئة و يستهلك المنتجات الخضراء و بالتالي يدفع المؤسسات الى إنتاجها و تسويقها بدل المنتجات العادية و تهدف الدراسة الى تحليل أهم مسائل حماية البيئة من خلال نشر الوعي البيئي و نشر ثقافة استهلاك للبيئة و توصلت الدراسة الى ان التسويق الاخضر ينطلق من ثلاث قواعد أساسية هي حماية البيئة و إرضاء المستهلكين و تحقيق الزكية و يعتمد المسوقين على التسويق الاخضر من أجل تحقيق الاهداف المسطرة.
Description: 369ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2314
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.617.33.pdf2.4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.