Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2314
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدفرور, عبد النعيم
dc.date.accessioned2022-06-14T12:17:54Z-
dc.date.available2022-06-14T12:17:54Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2314-
dc.description369ص.
dc.description.abstractيلعب المستهلك دورا مهما في التأثير على البيئة من خلال سلوكاته الاستهلاكية فمن الممكن أن يكونا إيجابيا مع البيئة و يستهلك المنتجات الخضراء و بالتالي يدفع المؤسسات الى إنتاجها و تسويقها بدل المنتجات العادية و تهدف الدراسة الى تحليل أهم مسائل حماية البيئة من خلال نشر الوعي البيئي و نشر ثقافة استهلاك للبيئة و توصلت الدراسة الى ان التسويق الاخضر ينطلق من ثلاث قواعد أساسية هي حماية البيئة و إرضاء المستهلكين و تحقيق الزكية و يعتمد المسوقين على التسويق الاخضر من أجل تحقيق الاهداف المسطرة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبيئة
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالتسويق الأخضر
dc.titleتقييم سلوك المستهلك النهائي بين قيمة المنتج و اعتبارات حماية البيئة في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.617.33.pdf2.4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.