Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2122
Title: أثر الإستراتيجيات التسويقية في الطلب عاى المنتج السياحي في الجزائر : دراسة ميدانية الجزائر العاصمة
Authors: عداد, رشيدة
Keywords: السياحة
التسويق
Issue Date: 2013
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ماهية السياحة و أساسيات حول السياحة و ماهية التسويق السياحي و دراسة السوق السياحي و المنتج السياحي و التسعير و الترويج السياحي و توزيع المنتج السياحي و أثر الاستراتيجيات التسويقية للساحة بالتطرق الى دراسة حالة الجزائر العاصمة.
Description: 181ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2122
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.422.33.pdf2.62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.