Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2122
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعداد, رشيدة
dc.date.accessioned2022-06-14T09:52:36Z-
dc.date.available2022-06-14T09:52:36Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2122-
dc.description181ص.
dc.description.abstractماهية السياحة و أساسيات حول السياحة و ماهية التسويق السياحي و دراسة السوق السياحي و المنتج السياحي و التسعير و الترويج السياحي و توزيع المنتج السياحي و أثر الاستراتيجيات التسويقية للساحة بالتطرق الى دراسة حالة الجزائر العاصمة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالسياحة
dc.subjectالتسويق
dc.titleأثر الإستراتيجيات التسويقية في الطلب عاى المنتج السياحي في الجزائر : دراسة ميدانية الجزائر العاصمة
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.422.33.pdf2.62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.