Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8977
Title: أساليب قياس الجمهور والوسائط الجديدة : مطبوع بيداغوجي :السنة الثالثة ماستر علوم الاعلام و الاتصال(LMD) تخصص: اتصال جماهيري والوسائط المتعددة
Authors: شاوي, ليليا
Keywords: وسائل الاعلام السمعية البصرية
وسائل الاعلام
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل للمنظور الكمي للجمهور و مستخدمي الوسائط الجديدة ، مفهوم قياس جمهور وسائل الاعلام و مستخدمي الوسائط الجديدة ، أسباب و أهداف قياس الجمهور ، أساليب قياس حجم الجمهور و المستخدمين (أساليب القياس و أبحاث الجمهور) و تقنيات قياس جمهور القراء و المستمعين و المشاهدين و اخيرا تقنيات قياس المبحرين عبر المواقع الالكترونية .
Description: 100ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8977
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.533.pdf14.74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.