Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8977
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشاوي, ليليا
dc.date.accessioned2023-04-27T12:35:12Z-
dc.date.available2023-04-27T12:35:12Z-
dc.date.issued2021
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8977-
dc.description100ص.
dc.description.abstractمدخل للمنظور الكمي للجمهور و مستخدمي الوسائط الجديدة ، مفهوم قياس جمهور وسائل الاعلام و مستخدمي الوسائط الجديدة ، أسباب و أهداف قياس الجمهور ، أساليب قياس حجم الجمهور و المستخدمين (أساليب القياس و أبحاث الجمهور) و تقنيات قياس جمهور القراء و المستمعين و المشاهدين و اخيرا تقنيات قياس المبحرين عبر المواقع الالكترونية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectوسائل الاعلام السمعية البصرية
dc.subjectوسائل الاعلام
dc.titleأساليب قياس الجمهور والوسائط الجديدة : مطبوع بيداغوجي :السنة الثالثة ماستر علوم الاعلام و الاتصال(LMD) تخصص: اتصال جماهيري والوسائط المتعددة
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.533.pdf14.74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.