Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/879
Title: تطوير العلامة التجارية كأساس لبناء ميزة تنافسية : دراسة حالة منظمة حمود بوعلام
Authors: حافي راسو، رزيقة
Keywords: الميزة التنافسية
العلامة التجارية
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: في ظل التطور الاقتصادي الحاصل و المنافسة الشديدة بين المنظمات بعد اكتساب المزايا التنافسية و العمل على استدامتها التحدي الاكبر التي تواجهه المنظمة حاليا نحو الحفاظ على مكانتها و تحقيق المزيد من الارباح و لان تحقيق ذلك يعتمد على قدرة المنظمة على تحليل بيئتها التنافسية الخارجية و الداخلية نحو استغلال فرصها و تركيز اهتمامها على الموارد و القدرات التى تشكل نقاط قوة لها بالعمل على على تطوير ها و اختيار الاستراتجيات المنافسة لها و المتوفقة مع اهدافها و لان العلامة التجارية تعد احد موارد المنظمة و اصولها المعنوية المهمة ثم تسليط الضوء على هذا المورد في محاولة لمعالجة كيفية تطوير ه نحو بناء التميز التنافسي للمنظمة و اسقاط الدراسة على احد المنظمات الجزائرية التى تشهد نوعا من المنافسة في سوقها لمعالجة اكثر واقعية.
Description: 142ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/879
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1637.32.pdf2.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.