Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/879
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحافي راسو، رزيقة
dc.date.accessioned2022-06-07T09:58:55Z-
dc.date.available2022-06-07T09:58:55Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/879-
dc.description142ص.
dc.description.abstractفي ظل التطور الاقتصادي الحاصل و المنافسة الشديدة بين المنظمات بعد اكتساب المزايا التنافسية و العمل على استدامتها التحدي الاكبر التي تواجهه المنظمة حاليا نحو الحفاظ على مكانتها و تحقيق المزيد من الارباح و لان تحقيق ذلك يعتمد على قدرة المنظمة على تحليل بيئتها التنافسية الخارجية و الداخلية نحو استغلال فرصها و تركيز اهتمامها على الموارد و القدرات التى تشكل نقاط قوة لها بالعمل على على تطوير ها و اختيار الاستراتجيات المنافسة لها و المتوفقة مع اهدافها و لان العلامة التجارية تعد احد موارد المنظمة و اصولها المعنوية المهمة ثم تسليط الضوء على هذا المورد في محاولة لمعالجة كيفية تطوير ه نحو بناء التميز التنافسي للمنظمة و اسقاط الدراسة على احد المنظمات الجزائرية التى تشهد نوعا من المنافسة في سوقها لمعالجة اكثر واقعية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالميزة التنافسية
dc.subjectالعلامة التجارية
dc.titleتطوير العلامة التجارية كأساس لبناء ميزة تنافسية : دراسة حالة منظمة حمود بوعلام
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1637.32.pdf2.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.