Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/871
Title: تسويق الخدمات ودورها في تعزيز الميزة التنافسية للمصارف الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Authors: بن عمر، آسيا
Keywords: التسويق
المصارف الجزائرية
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تسويق الخدمات في المؤسسة المصرفية بما فيه المزيج التسويقي للخدمات المصرفية واكتساب وتعزيز الميزة التنافسية في المصارف وواقع التسويق في دعم الميزة التنافسية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية بوكالة الوادي
Description: 223ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/871
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1646.32.pdf2.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.