Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/871
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عمر، آسيا
dc.date.accessioned2022-06-07T09:58:53Z-
dc.date.available2022-06-07T09:58:53Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/871-
dc.description223ص.
dc.description.abstractتسويق الخدمات في المؤسسة المصرفية بما فيه المزيج التسويقي للخدمات المصرفية واكتساب وتعزيز الميزة التنافسية في المصارف وواقع التسويق في دعم الميزة التنافسية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية بوكالة الوادي
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمصارف الجزائرية
dc.titleتسويق الخدمات ودورها في تعزيز الميزة التنافسية للمصارف الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1646.32.pdf2.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.