Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/849
Title: التسويق الزراعي و دوره في التنمية الاقتصادية : حالة الجزائر
Authors: درواز، بشير
Keywords: التنمية الاقتصادية
التسويق الزراعي
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: إن قطاع الإنتاج الز راعي وتسويقه في الجزائر، مزال يتخبط في مشاكل ونقائص لا حد لها، وعليه فإذا لم تتم د راسة هذا القطاع الهام بجدية، ولم توفر كل الإمكانيات، خاصة التشريعية والتنظيمية، فإنه لن يعرف أي ازدهار. ولهذا فإنه يتحتم على السلطات العليا في الدولة أن تولي عناية أكبر بهذا القطاع الحساس، خاصة إذا أرادت أن يكون هناك بديل حقيقي لما بعد المحروقات، ويستوجب الأمر اتخاذ إجراءات على جميع المستويات، حتى يمكن لهذا الأخير أن يجد مكانته الحقيقية في عملية التنمية الإقتصادية . وعموما إن القطاع الز ا رعية بصفة عامة، التسويق الز راعي بصفة خاصة، طرح وما زال يطرح كثيرا من الاهتمامات والانشغالات، ورغم كل هذا لم تستطيع السلطات الجزائرية منذ أكثر من خمسون سنة إعطاء هذا القطاع حقه في عملية التنمية الإقتصادية.
Description: 421 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/849
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.