Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/832
Title: أثر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على الاداء التسويقي لمنظمات الاعمال : دراسة حالةقطاع الاتصالات في الجزائر
Authors: توازيت، خالد
Keywords: منظمة الاعمال
الأداء التسويقي
تكنولوجيا المعلومات والاتصال
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف الدراسة الى مفهوم الاقتصاد الجديد في عصر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و التوجيهات التسويقية الحديثة مدخل لتحسين الاداء التسويقي و الأداء و أنظمة القياس الحديثة ثم يتطرق الىالادوار الاستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال و ألية تطبيقها ونظم المعلومات حول مرتكز الاعمال في الاقتصاد الجديد ثم نمودج التسويق القائم على هده التكنولوجيا لتنهي الدراسة حولالمنهجية ووصف المتغيرات ثم الدراسة الاستدلالية .
Description: 339 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/832
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1186.33.pdf8.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.