Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/832
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتوازيت، خالد-
dc.date.accessioned2022-06-05T14:39:19Z-
dc.date.available2022-06-05T14:39:19Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/832-
dc.description339 ص.-
dc.description.abstractتهدف الدراسة الى مفهوم الاقتصاد الجديد في عصر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و التوجيهات التسويقية الحديثة مدخل لتحسين الاداء التسويقي و الأداء و أنظمة القياس الحديثة ثم يتطرق الىالادوار الاستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال و ألية تطبيقها ونظم المعلومات حول مرتكز الاعمال في الاقتصاد الجديد ثم نمودج التسويق القائم على هده التكنولوجيا لتنهي الدراسة حولالمنهجية ووصف المتغيرات ثم الدراسة الاستدلالية .-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectمنظمة الاعمال-
dc.subjectالأداء التسويقي-
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصال-
dc.titleأثر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على الاداء التسويقي لمنظمات الاعمال : دراسة حالةقطاع الاتصالات في الجزائر-
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1186.33.pdf8.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.