Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7612
Title: تطوير المنتجات الجديدة كمدخل لتحقيق ميزة تنافسية : دراسة حالة مطاحن الاغواط (2002-2006)
Authors: بن قشوة، جلول
Keywords: المنتجات
المنافسة- الأغواط-2002-2006
Issue Date: 2007
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: دراسة نظرية لتطوير المنتجات الجديدة من خلال مدخل شامل لها والخطوات الرئيسية في تطويرها والمقاربة الثلاثية للبحث والتطوير والابتكار والابداع وكذلك مدخل لتحليل اساسيات الميزة التنافسية بابراز اهم ركائزها في المؤسسة الاقتصادية وتبيان محدداتها وكذا متطلباتها وعلاقتها بنظم المعلومات الاستراتيجية
Description: 181ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7612
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.