Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6658
Title: دور الاتصال البصري في التعريف بالمؤسسة الإقتصادية و تطويرها
Authors: دراج، عفيفة
Keywords: الإتصال البصري
المؤسسة الإقتصادية
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يعد الاتصال بأنواعه المختلفة عاملا استراتيجيا لتسيير المؤسسة الاقتصادية، التعريف بها، وتوصيلها بمختلف شركائها. ومحورا تدور من حوله أنشطتها ووظائفها المتعددة. وأساسا لتحقيق أهدافها . قد أعطينا الأولوية في دراستنا هذه للاتصال البصري، بحكم المجتمعات التي نعيش بداخلها و التي تعد الصورة المسيطر الأول فيها، و أساس التواصل مع المؤسسة، فحيث ما كنا سنجد أنفسنا عرضة لمجموعة من الرسائل البصرية المدروسة التي تستهدفنا، وتجعلنا في تواصل دائم معها . سواء كان هذا الاتصال مسير من داخل المؤسسة أو من خارجها، فإنه يتطلب مجموعة من الكفاءات المتخصصة، القادرة على إيجاد افكار مبتكرة تترجم ميزات المؤسسة إلى هوية ورسائل بصرية . بغرض إيجاد علامة تجارية قوية تعكس صورة المؤسسة و تدعم سمعتها. لتحقيق ذلك بفعالية ستغل الاتصال البصري جميع التطورات الفنية، التقنية و السميوتية، كما يستخدم كافة أدواته، بداية بالغلاف و كل الحوامل الاتصالية الأخرى.
Description: 264 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6658
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.967.33.pdf23.83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.