Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6658
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدراج، عفيفة
dc.date.accessioned2022-06-21T12:21:48Z-
dc.date.available2022-06-21T12:21:48Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6658-
dc.description264 ص.
dc.description.abstractيعد الاتصال بأنواعه المختلفة عاملا استراتيجيا لتسيير المؤسسة الاقتصادية، التعريف بها، وتوصيلها بمختلف شركائها. ومحورا تدور من حوله أنشطتها ووظائفها المتعددة. وأساسا لتحقيق أهدافها . قد أعطينا الأولوية في دراستنا هذه للاتصال البصري، بحكم المجتمعات التي نعيش بداخلها و التي تعد الصورة المسيطر الأول فيها، و أساس التواصل مع المؤسسة، فحيث ما كنا سنجد أنفسنا عرضة لمجموعة من الرسائل البصرية المدروسة التي تستهدفنا، وتجعلنا في تواصل دائم معها . سواء كان هذا الاتصال مسير من داخل المؤسسة أو من خارجها، فإنه يتطلب مجموعة من الكفاءات المتخصصة، القادرة على إيجاد افكار مبتكرة تترجم ميزات المؤسسة إلى هوية ورسائل بصرية . بغرض إيجاد علامة تجارية قوية تعكس صورة المؤسسة و تدعم سمعتها. لتحقيق ذلك بفعالية ستغل الاتصال البصري جميع التطورات الفنية، التقنية و السميوتية، كما يستخدم كافة أدواته، بداية بالغلاف و كل الحوامل الاتصالية الأخرى.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإتصال البصري
dc.subjectالمؤسسة الإقتصادية
dc.titleدور الاتصال البصري في التعريف بالمؤسسة الإقتصادية و تطويرها
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.967.33.pdf23.83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.