Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5488
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعود, إبتسام
dc.date.accessioned2022-06-16T10:27:56Z-
dc.date.available2022-06-16T10:27:56Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5488-
dc.description185 ص.
dc.description.abstractاستهل الباحث أطروحته بدور الاتصال والتسويق السياسي داخل الأحزاب السياسية، وبعدها من خلال الفصل الثاني حدثنا عن دور هذه الأحزاب من خلال الحملات الانتخابية، ثم راح وتكلم عن القدرة الاتصالية للملصق السياسي خلال الحملات الانتخابية، وفي الأخير ذكر لنا التوظيف المنهجي لعناصر التحليل السيميولوجي على عينة من الملصقات الانتخابية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالملصقات السياسية
dc.subjectالأبعاد الرمزية
dc.subjectاتصال سياسي
dc.subjectالأحزاب السياسية
dc.subjectالتسويق
dc.titleالأبعاد الرمزية والمعاني الضمنية الموظفة في الملصقات السياسية : دراسة سيميولوجية لعينة من الملصقات الحزبية للحملة الانتخابية الرئسية 17 أفريل2014
Appears in Collections:ماجيستر علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.475.070.pdf2.76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.