Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4354
Title: دور وأهمية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة الانتاجية : حالة مؤسسة فلاش الجزائر
Authors: زعباط، سامي
Keywords: الترويج
Issue Date: 2005
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مفاهيم عامة حول الترويج و الاعلان مع التطرق الى البيع الشخصي و العلاقات العامة و كذلك ترقية المبيعات و الترويج لمؤسسة فلاش الجزائر.
Description: 214ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4354
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.