Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3418
Title: واقع التسويق في الأندية المحترفة الجزائرية وأثره على استقطاب الاستثمار للنادي : دراسة حالة الأندية المحترفة لكرة القدم بالجزائر العاصمة
Authors: لعماري، لحسن
Keywords: الاستثمار الرياضي
التسويق الرياضي
الأندية الرياضية
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يعتبر النادي الرياضي المحترف أساس رياضة المستوى العالي و التفوق الرياضي فهو يسعى دائما للفوز بمختلف المنافسات و البطولات الرياضية، وحتى يتسنى له الحفاظ على مكانته و استقراره وجب عليه الاعتماد على عدة ركائز من أهمها التسويق والاستثمار في المجال الرياضي فهي تعتبر المحرك الرئيسي في توفير مدخول مادي لتغطية نفقاته و تطوير امكانيته من خلال استغلال موارده في جلب المستثمرين و ابراز مميزات التسويق ضمن النادي المحترف وعليه نسعا في هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير سياسة التسويق في الاندية المحترفة الجزائرية لكرة القدم على جلب المستثمرين للنادي ، وقصد الإلمام بالموضوع ارتأينا القيام بدراسة ميدانية تقوم على أسس علمية ومنهجية واضحة على مستوى الأندية المحترفة لكرة القدم بالجزائر العاصمة.
Description: 318 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3418
Appears in Collections:دكتوراه التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1087.790.pdf25.5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.