Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3418
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعماري، لحسن
dc.date.accessioned2022-06-15T09:44:51Z-
dc.date.available2022-06-15T09:44:51Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3418-
dc.description318 ص.
dc.description.abstractيعتبر النادي الرياضي المحترف أساس رياضة المستوى العالي و التفوق الرياضي فهو يسعى دائما للفوز بمختلف المنافسات و البطولات الرياضية، وحتى يتسنى له الحفاظ على مكانته و استقراره وجب عليه الاعتماد على عدة ركائز من أهمها التسويق والاستثمار في المجال الرياضي فهي تعتبر المحرك الرئيسي في توفير مدخول مادي لتغطية نفقاته و تطوير امكانيته من خلال استغلال موارده في جلب المستثمرين و ابراز مميزات التسويق ضمن النادي المحترف وعليه نسعا في هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير سياسة التسويق في الاندية المحترفة الجزائرية لكرة القدم على جلب المستثمرين للنادي ، وقصد الإلمام بالموضوع ارتأينا القيام بدراسة ميدانية تقوم على أسس علمية ومنهجية واضحة على مستوى الأندية المحترفة لكرة القدم بالجزائر العاصمة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاستثمار الرياضي
dc.subjectالتسويق الرياضي
dc.subjectالأندية الرياضية
dc.titleواقع التسويق في الأندية المحترفة الجزائرية وأثره على استقطاب الاستثمار للنادي : دراسة حالة الأندية المحترفة لكرة القدم بالجزائر العاصمة
Appears in Collections:دكتوراه التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1087.790.pdf25.5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.