Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3246
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأيت محمد، محمد
dc.date.accessioned2022-06-15T08:41:32Z-
dc.date.available2022-06-15T08:41:32Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3246-
dc.description175ص.
dc.description.abstractمدخل لتسويق الخدمات المصرفية والعوامل المؤثرة فيها، مزيج التسويق المصرفي، كذا تخطيط الخدمة المصرفية، تسعيرها وتوزيعها، والممارسة التسويقية لدى الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط -بنك-
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسات المالية
dc.titleدراسة المزيج التسويقي للخدمات المصرفية حالة الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1013.32.pdf1.89 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.