Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3008
Title: دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبون : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام
Authors: بن سالم، فاروق
Keywords: التسويق
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة الاتصالات التسويقية المتكاملة وخلق القيمة للزبون كما تطرقت إلى دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام وزبائنها.
Description: 162ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3008
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1277.32.pdf4.75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.