Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3008
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن سالم، فاروق
dc.date.accessioned2022-06-15T08:06:03Z-
dc.date.available2022-06-15T08:06:03Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3008-
dc.description162ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة الاتصالات التسويقية المتكاملة وخلق القيمة للزبون كما تطرقت إلى دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام وزبائنها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور الإتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبون : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1277.32.pdf4.75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.