Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2969
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسكر، كنزة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:00:33Z-
dc.date.available2022-06-15T08:00:33Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2969-
dc.description168ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة تكنولوجيا المعلومات والاتصال وإدارة علاقة الزبونى إلكترونيا، إضافة إلى تحقيق وتقييم إدارة علاقة الزبون بالخطوط الجوية الجزائرية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات
dc.subjectالإدارة
dc.titleدور التكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تفعيل ادارة علاقة الزبون : دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1298.32.pdf3.5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.