Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2893
Title: تكنولوجيا المعلومات و الإتصال و دورها في تفعيل نشاط التسويق بالمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsung
Authors: ملكي، جمال
Keywords: التسويق
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ابعاد ومفاهيم التسويق و تكنولوجيا المعلومات و الاتصال ، نموذج التسويق المرتكز على تكنولوجيا المعلومات ، دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsung .
Description: 179 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2893
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1371.32.pdf2.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.