Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2893
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorملكي، جمال
dc.date.accessioned2022-06-15T07:54:02Z-
dc.date.available2022-06-15T07:54:02Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2893-
dc.description179 ص.
dc.description.abstractابعاد ومفاهيم التسويق و تكنولوجيا المعلومات و الاتصال ، نموذج التسويق المرتكز على تكنولوجيا المعلومات ، دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsung .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleتكنولوجيا المعلومات و الإتصال و دورها في تفعيل نشاط التسويق بالمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsung
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1371.32.pdf2.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.