Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2720
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكموم، عبد القادر
dc.date.accessioned2022-06-15T07:37:08Z-
dc.date.available2022-06-15T07:37:08Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2720-
dc.description149ص.
dc.description.abstractيتسم القطاع المصرفي بالتغير المستمر في عدة جوانب، حيث نرى أنه في السنوات الأخيرة زادت أهمية الخدمات المصرفية كأحد المداخلات الأساسية في عملية تسويق ما تنتجه من خدمات، و قد زادت هذه الأهمية من الطبيعة التنافسية التي آلت لها السوق المصرفية حيث أدركت المصارف أن زيادة قدرتها التنافسية وتعزيز أوضاعها في السوق لا يكون إلا بتقديم خدمات متنوعة ومتطورة ذات جود عالية، والتي لا تتحقق إلا بتوفر المعلومات عن مستويات الخدمة من منظور الزبائن ومحاولة قياس مدى إدراكها للخدمة المصرفية وتقييميم لها مما إستلزم ضرورة تطور النظام المصرفي وتطبيق المعلوماتية في مجال المصارف أو ما اصطلح عليها بالتسويق المصرفي الإلكتروني الذي استطاع أن يقفز بالعمل المصرفي إلى إتجاهات معاصرة تتماشى مع الوسائل التكنولوجية المتطورة خاصة في ما يتعلق بالاتصالات التسويقية وتكنولوجيا المعلومات، تسويق المنتجات والخدمات المصرفية إلى مختلف الزبائن من تط وير وتقديم خدمات مصرفية جديدة، توفير قاعدة معلومات تساعد المصارف في تحقيق من الرفع من أداء خدماتها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتسويق الخدمات
dc.subjectالتسويق الإلكتروني
dc.subjectالخدمات المصرفية
dc.titleأهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية في الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1686.32.pdf4.93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.