Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2551
Title: حدود توحيد وتماثل المنتج ضمن لستراتيجيات التسويق الدولي في المؤسسات الجزائرية المصدرة : دراسة حالت مؤسستي بوبلنزة AGRODAT
Authors: كلاش، صونيا اسمهان
Keywords: التسويق الدولي
المؤسسات الجزائرية
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف الدراسة إلى تحليل وتوضيح حدود توحيد وتماثل المنتج ضمن استراتيجيات التسويق الدولي في المؤسسات الجزائرية المصدرة، من خلال دراسة حالة مؤسسة بوبلنزة المتخصصة في إنتاج وتصدير الخروب ومشتقاته إلى جانب مؤسسة AGRODAT التي تعمل في تجهيز، توضيب وتصدير التمور للأسواق الدولية. وقد خلصت إلى جملة من النتائج أهمها أن استخدام سياسة توحيد وتماثل المنتجات أصبحت ضرورة حتمية للتلاءم مع متغيرات البيئة التسويقية الدولية، إضافة إلى أنها الخيار الأمثل للمؤسسة مقابل التعديل أو الابتكار لأنها تدعم ميزتها التنافسية وترسخ علامتها التجارية في أذهان المستهلكين الدوليين. كما أن الاستراتيجيات التسويقية الدولية التي استخدمتها كل من مؤسسة بوبلنزة وAGRODAT ساهمت في التعريف وإقناع المستهلك بمنتجاتهم من حيث: منافع المنتج، جودتهISO9001، سلامته وأمنه من المواد الضارة ISO22000، مكوناته HACCP، BIO، BRCوIFS
Description: 142 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2551
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1457.33.pdf6.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.