Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2551
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكلاش، صونيا اسمهان
dc.date.accessioned2022-06-14T12:59:00Z-
dc.date.available2022-06-14T12:59:00Z-
dc.date.issued2021
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2551-
dc.description142 ص.
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى تحليل وتوضيح حدود توحيد وتماثل المنتج ضمن استراتيجيات التسويق الدولي في المؤسسات الجزائرية المصدرة، من خلال دراسة حالة مؤسسة بوبلنزة المتخصصة في إنتاج وتصدير الخروب ومشتقاته إلى جانب مؤسسة AGRODAT التي تعمل في تجهيز، توضيب وتصدير التمور للأسواق الدولية. وقد خلصت إلى جملة من النتائج أهمها أن استخدام سياسة توحيد وتماثل المنتجات أصبحت ضرورة حتمية للتلاءم مع متغيرات البيئة التسويقية الدولية، إضافة إلى أنها الخيار الأمثل للمؤسسة مقابل التعديل أو الابتكار لأنها تدعم ميزتها التنافسية وترسخ علامتها التجارية في أذهان المستهلكين الدوليين. كما أن الاستراتيجيات التسويقية الدولية التي استخدمتها كل من مؤسسة بوبلنزة وAGRODAT ساهمت في التعريف وإقناع المستهلك بمنتجاتهم من حيث: منافع المنتج، جودتهISO9001، سلامته وأمنه من المواد الضارة ISO22000، مكوناته HACCP، BIO، BRCوIFS
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق الدولي
dc.subjectالمؤسسات الجزائرية
dc.titleحدود توحيد وتماثل المنتج ضمن لستراتيجيات التسويق الدولي في المؤسسات الجزائرية المصدرة : دراسة حالت مؤسستي بوبلنزة AGRODAT
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1457.33.pdf6.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.