Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2479
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحاجي, كريمة
dc.date.accessioned2022-06-14T12:45:48Z-
dc.date.available2022-06-14T12:45:48Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2479-
dc.description251ص.
dc.description.abstractالتموقع التسويقي هو استراتيجية تسويقية تهدف الى تمييز علامة المؤسسة من علامات المنافسين حيث تسعى المؤسسات لتخصيص استثمارات كبير لتطوير علاماتها التجارية و بناء صورة دهنية قوية لها في اذهان المستهلكين مما يمكنها من مواجهة عوامل المحيط التنافسي المتغيرة بشكل مستمر .تهدف هذه الدراسة الى إظهار دور التموقع في خطوات الاستراتيجية التسويقية بالاضافة الى قياس التموقع المدرك للعلامة في الاسواق التنافسية حيث تمت دراسة تموقع علامة حمود بوعلام في اذهان المستهلكين و التعرف على أهم خصائصها .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسة الاقتصادية
dc.subjectالعلامة التجارية
dc.subjectالتسويق
dc.titleإستراتيجية تموقع العلامة التجارية في محيط تنافسي : دراسة حالة علامة حمود بوعلام للمشروبات الغازية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.792.33.pdf15.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.