Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2371
Title: الترويج السياحي و اثره في تفعيل السياحة بالجزائر : عينة من مركبات السياحة الحموية
Authors: تويزة, بلقاسم
Keywords: العلاقات العامة
السائح
الترويج
Issue Date: 2016
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى التعرف على مدى قوة و فاعلية عناصر الترويج السياحي في التاثير على قرار السائح الجزائري لاختيار مركبات السباحة الفلاحية كوجهة سياحية داخل الوطن . و من أجل تحقيق اهداف الدراسة و اختيار فرضياتها فقد تم إختيار عينة غير عشوائية من السياح عددها 600 سائح ضمن 07 مركبات للعلاج بالمياه الحموية على مستوى الوطن و قد تم إسترجاع 556إستمارة إستبيان بنسبة 92.67/..
Description: 394ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2371
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.684.33.pdf81.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.