Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2371
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتويزة, بلقاسم
dc.date.accessioned2022-06-14T12:27:19Z-
dc.date.available2022-06-14T12:27:19Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2371-
dc.description394ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى التعرف على مدى قوة و فاعلية عناصر الترويج السياحي في التاثير على قرار السائح الجزائري لاختيار مركبات السباحة الفلاحية كوجهة سياحية داخل الوطن . و من أجل تحقيق اهداف الدراسة و اختيار فرضياتها فقد تم إختيار عينة غير عشوائية من السياح عددها 600 سائح ضمن 07 مركبات للعلاج بالمياه الحموية على مستوى الوطن و قد تم إسترجاع 556إستمارة إستبيان بنسبة 92.67/..
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعلاقات العامة
dc.subjectالسائح
dc.subjectالترويج
dc.titleالترويج السياحي و اثره في تفعيل السياحة بالجزائر : عينة من مركبات السياحة الحموية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.684.33.pdf81.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.