Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2298
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبناولة, حكيم
dc.date.accessioned2022-06-14T10:58:47Z-
dc.date.available2022-06-14T10:58:47Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2298-
dc.description343ص.
dc.description.abstractيعتبر التسويق بالعلاقات ميزة العصر من خلال ما يحققه من جودة العلاقة و ديمومتها خاصة في ظل تناقص الولاء خاصة لبعض المنتجات التي تتطلب عناية خاصة بالعمل هذا و أن تطبيق هذا المفهوم قد يحقق العديد من المزايا التي تعود بالنفع على المؤسسة و العمل . قد حاولنا في هذه الدراسة معرفة الاثر الذي يحققه تطبيق التسويق بالعلاقات على المنظومة خاصة السياحة منها حيث وجدنا ان العلاقة الايجابية و لكن التأثير باعتبار أن التسويق بالعلاقات يساهم في جودة الخدمة السياحية و أن هناك عناصر أخرى قد تؤثر على العلاقة و قد كانت من جملة التوصيات أن تهتم المؤسسة أكثر بالعلاقة لتحسين جودة خدماتها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectوكالات السياحة
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتسويق بالعلاقات و أثره على جودة الخدمات السياحية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.