Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2297
Title: تحديات التسويق الاخضر في ظل المجتمع الرقمي
Authors: سعادي, الخنساء
Keywords: المجتمع الرقمي
التسويق الاخضر
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التسويق الاخضر و المفاهيم ذات الصلة من التسويق الاجتماعي الى التسويق الاخضر تم المجتمع الرقمي بين البيئة المادية و اللامادية تم تتطرق الى تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و حتمية التحول الى المجتمع الرقمي عن طريق الانترنيت و المنظومة تكنو - اجتماعية و المزيج التسويقي الاخضر و المجتمع الرقمي لتنتهي الى دراسة تقييمية لواقع التسويق الاخضر و المجتمع الرقمي لشركة تويوتا الجزائر و تقييم المزيج التسويقي الاخضر 4p's لدى تويوتا الجزائر .
Description: 303ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2297
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.611.33.pdf4.69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.