Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2297
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعادي, الخنساء
dc.date.accessioned2022-06-14T10:58:47Z-
dc.date.available2022-06-14T10:58:47Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2297-
dc.description303ص.
dc.description.abstractالتسويق الاخضر و المفاهيم ذات الصلة من التسويق الاجتماعي الى التسويق الاخضر تم المجتمع الرقمي بين البيئة المادية و اللامادية تم تتطرق الى تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و حتمية التحول الى المجتمع الرقمي عن طريق الانترنيت و المنظومة تكنو - اجتماعية و المزيج التسويقي الاخضر و المجتمع الرقمي لتنتهي الى دراسة تقييمية لواقع التسويق الاخضر و المجتمع الرقمي لشركة تويوتا الجزائر و تقييم المزيج التسويقي الاخضر 4p's لدى تويوتا الجزائر .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمجتمع الرقمي
dc.subjectالتسويق الاخضر
dc.titleتحديات التسويق الاخضر في ظل المجتمع الرقمي
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.611.33.pdf4.69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.